رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في ملف تجديد عقد سيف جعفر مع الزمالك

تطورات جديدة في ملف
تطورات جديدة في ملف تجديد عقد سيف جعفر مع الزمالك

 استقر مسئولي الزمالك علي الإجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة  مع سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق من أجل الاتفاق مع اللاعب علي كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده مع النادي خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي حاليا.
وكشف مصدر داخل الزمالك أن فاروق جعفر يرفض رحيل نجله من الزمالك واللعب لأي نادي أخر.
كان سيف فاروق جعفر قد ظهر بمستوي جيد خلال الفترة الماضية  وأصبح ضمن التشكيل الأساسي للفريق وهو الأمر اللي جعل إدارة الزمالك تتمسك ببقاء اللاعب في الفترة اللي جاية القادمة بعد أنباء عن رغبة الأهلي في ضم اللاعب.

من ناحية أخري استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة قبل ثلاث أيام من لقاء الترجي التونسي، فى السادسة مساء الثلاثاء على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وطالب فيريرا، بغلق ملف التعادل مع بيراميدز، والتركيز لتحقيق الفوز على الترجي التونسي لمصالحة جماهير الزمالك وظهور طفل الزمالك أحمد إبراهيم فى تدريب الزمالك اليوم.

فيريرا يطالب بغلق هذا الملف قبل لقاء الترجي


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين حول ضرورة غلق ملف مباراة بيراميدز ومسابقة الدوري بشكل مؤقت، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الترجي المرتقبة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إبراهيم فى تدريب الزمالك اليوم


تواجد الطفل أحمد إبراهيم، مشجع نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاعبو الفريق على تحية الطفل المشجع والتقاط بعض الصور التذكارية معه، وذلك بعد انتشار الفيديو الذي ظهر فيه يدعم لاعبي الزمالك ويطالبهم بتحقيق الفوز في المباريات.

بلحاج مع الطفل أحمد إبراهيم


عمر جابر يواصل التأهيل قبل لقاء الترجي التونسي وتدريب استشفائي

واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد عضلي وأبعدته عن لقاء بيراميدز الأخير في الدوري.


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى لاعبو الزمالك اليوم، الذي خاضوا مباراة بيراميدز، مساء الأمس، بخوض بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خوفا من تعرضهم للإرهاق.