رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالسقوط في فخ التعادل أمام بيراميدز

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز تعادل سلبى دون أهداف

تعادل فريق الزمالك مع بيراميدز دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

الزمالك ضد بيراميدز تعادل سلبى دون أهداف فى لقاء خارج التوقعات 

 


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري ومصطفى شلبي.
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين لتسجيل هدف مبكر، وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة الرابعة من ركنية نفذها زيزو لتتهيأ الكرة أمام نبيل دونجا الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بيراميدز، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل.
وسنحت أول فرصة لبيراميدز في الدقيقة 16 من تسديدة لمصطفى فتحي شتتها الدفاع، وفي الدقيقة 22 كاد سيف الجزيري أن يستغل خطا من بلاتي تورية ولكن أسامة جلال تدخل في التوقيت المناسب وأبعد الكرة، وكاد مصطفى فتحي أن يسجل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 33 بعدما توغل داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية حولها حسام عبد المجيد لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 35 دفع الجهاز الفني لبيراميدز بأحمد توفيق بدلا من أحمد فتحي، وكاد فخر الدين بن يوسف أن يحرز هدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 37 من رأسية علت عارضة مرمى الزمالك.
وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى، وحصل مصطفى شلبي على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح بدلا من محمد عبد الشافي، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمود دونجا لاعب بيراميدز للخشونة مع سيف جعفر، وفي الدقيقة 58 كاد إبراهيم عادل أن يحرز هدف التقدم لأصحاب الأرض من انفراد بالمرمى إلا أن محمد صبحي أنقذ الموقف.
وفي الدقيقة 62 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد بلحاج وناصر منسي بدلا من سيف فاروق جعفر وسيف الجزيري، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لعلي جبر لاعب بيراميدز للخشونة مع مصطفى شلبي.
وفي الدقيقة 80 دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة بدلا من مصطفى شلبي، في حين دفع الجهاز الفني لبيراميدز بأحمد سامي وفخري لاكاي ووليد الكرتي بدلا من أسامة جلال وفخر الدين بن يوسف ومحمود دونجا.
وفي الدقيقة 82 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لناصر منسي للخشونة، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.