رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسب فتاة.. إصابة سوداني بطعنة تهدد حياته على يد عاطلين في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

سقط شاب سوداني، ضحية بين أيادي «شلة عاطلين» يقودون دراجة نارية «توك توك»، بسبب شهامته، بعدما تصدي لهم وحاول منعهم من معاكسة «فتاة» بالقرب من المستشفى العسكري جنوب مدينة أسوان، فاعتدوا عليه وأصابوه بطعنة خطيرة في الرقبة، وجرى نقله إلى المستشفي الجامعي.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان، يفيد بوقوع مشاجرة بسبب معاكسة فتاة بين مجموعة شباب على طريق السادات بدائرة القسم، ووجود مصاب تم نقله إلى المستشفى الجامعي.

وجاء في الإخطار الوارد إلى مأمور قسم أول أسوان من المستشفي الجامعي، وصول «أبوبكر حسين أحمد»، 18 سنة، طالب في كلية الطب من أصول سودانية، مصابا بطعنة في الرقبة وجرى احتجازه داخل قسم عناية الإفاقة.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها الرائد محمود الباجا، أنه أثناء سير فتاة بالقرب من المستشفى العسكري، فوجئت بقيام «5» شباب داخل «توكتوك» يقوموا بمعاكستها ومضايقتها بألفاظ غير أخلاقية، وكان المذكور شاهد ما تتعرض له الفتاة من أفعال سيئة، وبسبب شهامته حاول اعتراض الشباب ومنعهم من الأمر، لكنهم لم يستجيبوا وتجمعوا حوله واعتدوا عليه وأصابوه بسلاح أبيض في منطقة الرقبة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.