رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب بطريقة بشعة أثناء عمله في ورشة نجارة بالفيوم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه، أثناء عمله بورشة نجارة بمحافظة الفيوم، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شاب أثناء عمله بورشة نجارة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع شاب أثناء عمله بورشة نجارة.

انتقلت قوة من الشرطة إلى المكان، وتبين أن المذكور يعمل نجار باب وشباك، وأثناء عمله على ماكينة منشار حدث عطل بالمنشار مما أدى إلى إصابته ولقي مصرعه في الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة شخصين في انفجار أسطوانة غاز 

وفي سياق منفصل، أصيب شخصان في انفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل ناحية قرية منشأة طنطاوي بمركز سنورس في محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، من المستشفى العام، بوصول شخصين مصابين بإصابات متفرقة بالجسم،ادعاء إنفجار إسطوانة غاز بمنازلهم ناحية قرية منشأة طنطاوي بدائرة المركز.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين إصابة شخصين بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم،نتيجة إنفجار إسطوانة غاز بمنازلهم ناحية قرية منشأة طنطاوي بدائرة مركز شرطة سنورس.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.