رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الفيوم يلاحق متهمين أشعلا النار في شخص بميدان المسلة

إشعال النار في شخص
إشعال النار في شخص بالفيوم

أقدم شابان، يستقلان دراجة بخارية، على إشعال النار في أحد الأشخاص بالقاء زجاجات بداخلها مواد مشتعلة عليه وفرارهما من موقع الحادث،وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إشعال النار في شخص بميدان المسلة

وكان ميدان المسلة بمدينة الفيوم،قد شهد حادث قيام شخصين يستقلان دراجة بخارية بالقاء زجاجات بها مواد مشتعلة على أحد الأشخاص وفرارهما هاربين من موقع الحادث.


وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول الفيوم، بتعليمات من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم،وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفي الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم.


ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم،جهودهم من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط الجناة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

إصابة شخصين في حادث تصادم 

 

وفي سياق منفصل، أصيب شخصان بكسور وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الإرتجاج، نتيجة وقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم،وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

الطريق الصحراوي الغربي 
كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم،تلقى إخطارا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن القيوم، بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي.

 

وأنتقلت قوات الأمن مدعومة بسيارتي إسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الإرتجاج،وتم نقلهم بواسطة سياراتي إسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

وتم الإستعانة بأحد الاوناش التابعة للإدارة العامة لمرور القيوم،وجرى رفع السيارتين على جانب الطريق وتيسير الحركة المرورية أمام السيارات.


 

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وطلبت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لبيان أسبابه وملابساته والاستعلام عن حالة المصابين.