رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدم بقى ميه.. مقتل شاب على يد ابن عمه في الفيوم

مقتل شاب على يد إبن
مقتل شاب على يد إبن عمه بسنورس

أقدم شخص على قتل ابن عمه طعنا بسلاح أبيض لخلافات بينهما على هاتف محمول بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وصول شاب لمستشفى سنورس المركزي جثة هامدة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، من المستشفى المركزي بوصول شاب جثة هامدة، مصاب بعدة طعنات نافذة بالفخذين.

انتقلت على الفور أجهزة الأمن بمركز شرطة سنورس إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب يدعى" م.ر " 35 عاما، يعمل فرد أمن إداري، مقيم بدائرة مركز سنورس، نتيجة قيام ابن عمه 26 عاما، بالتعدي عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما على هاتف محمول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى سنورس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

مقتل شاب حلال مشاجرة بالأسلحة النارية 

وفي وقت سابق، شهدت منطقة الصيفية بمدينة الفيوم، مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شخص، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص 
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ومقتل شخص بطلق ناري.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم فرض كوردون أمني بمحيط مكان الواقعة، وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص؛استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن مقتل شخص يدعى محمود فتحي في العقد الثالث من العمر،نتيجة إصابته بطلق ناري. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.