رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم منزل بقرية سنهور في الفيوم

حريق منزل بالفيوم
حريق منزل بالفيوم

نشب حريق هائل داخل منزل ناحية عزبة البسونية التابعة لقرية سيلا بدائرة مركز شرطة سنهور في محافظة الفيوم، أسفر الحريق عن إصابة سيدتين بالاختناق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الحريق، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل داخل منزل 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، بنشوب حريق في منزل ناحية عزبة البسيونية بدائرة مركز شرطة سنهور.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة بمركز شرطة سنهور، وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالفحص تبيّن نشوب حريق داخل منزل مكون من 3 طوابق ناحية عزبة البسيونية بقرية سنهور،أسفر الحريق عن إصابة كل من: «سارة.م.أ»، 25 سنة، و«سهير.أ.ع»، 50 سنة، بحالة اختناق، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهما، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط أحد الأشخاص لاتجاره في المواد المخدرة 

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط شخص لاتجاره في المواد المخدرة، وبحوزته كمية من المواد المخدرة،بدائرة مركز طامية، وحُرر المحضر اللازم وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الفيوم، قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، ومطلوب التنفيذ عليه فى 5 جنايات ما بين "مخدرات - سرقة - سلاح " - مقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم)، بالاتجار فى المواد المخدرة متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة مركز طامية، وضبط بحوزته  (5 كجم لمخدر البانجو - 3 كجم لمخدر الإستروكس – كجم لمخدر الحشيش - بندقية خرطوش وطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول) وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لحماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.