رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل هجوم ملثمين مسلحين على قرية في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

يعيش أبناء مركز إدفو شمال محافظة أسوان، على صفيح ساخن، بعد قيام عصابة مسلحة باصابة شاب وسرقة سيارته داخل قرية الكلح، وجري نقله إلي المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

مقطع فيديو خاص

وحصل موقع «النبأ» على مقطع فيديو خاص يرصد مشاهد خطيرة عن قيام ملثمين بيدهم أسلحة نارية وقيامهم بالهجوم علي صاحب السيارة حال تواجده داخل محل بقالة في القرية المشار إليها سلفا، وتسديد عدد من الطلقات في القدم لتعجيزه عن الحركة ثم قاموا بالاستيلاء علي سيارته، وفروا هاربين.

الواقعة برمتها أصابت جموع شباب وقيادات «الكلح» بالغضب الشديد في المقام الأول نتيجة انتشار الأسلحة النارية ومحاوله كل طرف الاستقواء علي الاخر عن طريق القوة غير المشروعة دون اللجوء إلي القانون، بالإضافة إلي أن ما جري مع الشاب البالغ عمره 17 سنة، يعتبر جريمة لا يجب السكوت عليها.

وكشف مصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، مفاجأة صادمة، مشيرًا إلي أن واقعة السرقة بواسطة السلاح الناري وإصابة الشاب جاءت علي خلفية خلاف بين عائلتين، مشددًا أن ما حدث يعتبر فوضي وبلطجة وتهديد للمواطن البسيط.

وطالب المصدر، من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بضرورة وقف «المهزلة» وتجديد الدماء داخل مركز إدفو تحمل رؤية حقيقية للتصدي للعصابات المسلحة وتجار المخدرات والخارجين عن القانون.