رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة بالعناوين.. «تجار مخدرات» من عائلة شهيرة يثيرون الرعب في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

يعيش أبناء مركز إدفو شمال محافظة أسوان، أوضاع مرعبة حاليًا، بعد حدوث خلاف بين تجار مخدرات من عائلة شهيرة وقيامهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية.

وكشف مصدر متضرر، تفاصيل صادمة عما يجري داخل مركز إدفو، مشيرًا إلى أن أحداث «ضرب النار» تجاوزت «4» أيام  من ناحية «معبد إدفو» حتي «الجبانة».

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أن جميع السكان في المنطقة وبالتحديد الأطفال والسكان أصبحوا في حالة خوف ورعب شديد، موضحًا أن الأمر وصل إلى لجوء بعض السكان لكتابة منشورات على «فيس بوك» تتضمن استغاثات ومناشدات إلى رجال الأمن بسرعة التدخل لوقف «المهزلة» التي أصبحت داخل مركز «إدفو» دون رقيب أو حسيب.

خريطة بالعناوين.. عائلة «تجار مخدرات» شهيرة تثير الرعب في أسوان

وأكد المصدر، أن الخلاف الجاري الآن هو بين مجموعة من تجار «الكيف» وجميعهم من عائلة واحدة ومعروفة بالاسم داخل «إدفو»، ولديهم سلسلة من «الدولايب» لبيع الممنوعات، كاشفا عن عناوينهم، «1- ناحية سور الجبانة، 2- منطقة الخولة بجوار المسجد، 3- منطقة الفنية، 4- وأمام ديوان العضلاب».

وأوضح، أن جميع الدولايب تبيع  كافة أنواع المواد المحرمة «الحشيش والبرشام والشابو والبيسا»، لكن بالتحديد مخدر «الشابو» القاتل يباع في منطقتي «الجبانة وأمام مسجد الخولة» المشار إليهما سلفا، منوهًا أن سبب الصراع فيما بينهم غير معلوم لكن هذا ليس مبرر في قيامهم باستخدام السلاح الناري وبث الرعب بين المواطنين.

 وطالب المصدر، أجهزة الأمن بتكثيف جهودها لمحاربة تجار المخدرات؛ حفاظا على صحة الشباب في المقام الأول ووقف جرائم السرقة بالإكراه والقتل والبلطجة والانحرافات الأخلاقية الناجمة عن غياب الوعي والسلوك المستقيم واللهث وراء أوهام الإدمان.