رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حبسه 3 سنوات بتهمة الخطف وهتك العرض.. من هو مطرب المهرجانات سامر المدني

من هو مطرب المهرجانات
من هو مطرب المهرجانات سامر المدني

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار مجدي أحمد مصطفى، وعضوية المستشارين سعيد أيوب يوسف، وسامح رمزي، وإيمان الإمام على، بمعاقبة المتهم سامر المدني مغني المهرجانات الشهير، واثنين آخرين، بالسجن ٣ سنوات، بتهمة الخطف وهتك العرض والضرب، وحيازة سلاح أبيض وعصا خشبية “شومة”.

خطف وهتك عرض


أحيلت القضية المتهم فيها مغني المهرجانات سامر المدني، والتي حملت رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة، والمتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم المتهم سامر عمرو محمد 17 سنة، وشهرته سامر المدني، مغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت بداية الواقعة بالقبض على سامر المدني عندما توجهت سيدة إلى قسم الشرطة وتحرر المحضر اللازم، تتهم فيه المطرب سامي المدني ووالده لتعديهما بالضرب على شقيقها، وكذلك احتجازه وتعذيبه وتجريده من ملابسه بسبب خلافها مع والد المطرب.

زواج سري


وقالت المجني عليها في أقوالها، إنها تزوجت من والد سامر المدني مطرب المهرجانات، وأخفى زواجه منها عن زوجته الأولى ووالدة المطرب، إلا أن الأمر انكشف وعلمت الزوجة الأولى بواقعة الزواج الثانية، وشك والد المطرب في زوجته الثانية.

وأضافت المجني عليها، أنه وبعد شك والد المطرب خطف شقيقها هو ونجله تعديا عليه بالضرب والسحل، وتجريده من ملابسه وكذلك تصويره، ونشر مقطع الفيديو على نطاق ضيق في الأسرة، وهو ما تسبب في غضبها.

من هو مطرب المهرجانات سامر المدني
 


1. عمره 18 عاما.

2. دخل مجال المهرجانات الشعبية عام 2019 من خلال إحياء عدد من الحفلات في الملاهي الليلية.

3. يحظى بملايين المتابعات، سواء على موقع يوتيوب أو موقع أو تطبيق تيك توك.

4. قدم عدد من المهرجانات الشعبية مثل «أنا عمكم»، و«كتكوتة»، و«أنا محترم مش محترم»، و«بعتني رخيص».

5. حصد المهرجان الذي قدمه سامر المدني بالاشتراك مع عمرو صاصا أكثر من 94 مليون مشاهدة.