رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز واقعة العثور على جثة فتاة طافية بمياه نهر النيل في الجيزة

العثور على جثة فتاة
العثور على جثة فتاة طافية بمياه نهر النيل بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، ملابسات واقعة العثور على جثة فتاة غارقة في مياه نهر النيل بناحية منطقة الشوبك بدائرة مركز البدرشين، وتبين من خلال التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

العثور على جثة فتاة عشرينية طافية بمياه نهر النيل بالبدرشين

وفي التفاصيل، تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أخطارًا من مدير قطاع الجنوب بالجيزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بالعثور على جثة طافية بمياه نهر النيل بناحية منطقة الشوبك الغربي بدائرة مركز شرطة البدرشين.

على الفور انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وقوات الإتقاذ النهري بإذارة الحماية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لفتاة طافية بمياه نهر النيل بناحية منطقة الشوبك بدائرة قسم شرطة البدرشين، تم انتشال الجثة ونقلها غلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى تحديد هوية الفتاة، وتبين أنها تدعى «أمير. ع. ف»، تبلغ من العمر 25 سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين.

وأشارت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وما زال ضباط البحث الجنائي يجري التحريات اللزمة من خلال جمع المعلومات وفحص مكان البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة المؤدية إلى نهر النيل، وتم اتخاذ افجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.