رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يكشف لغز انتشار وبيع المواد المخدرة في البدرشين

ضبط تجار الكيف في
ضبط تجار الكيف في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية لغز انتشار وبيع المواد المخدرة في منطقة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، وتبين أن تشكيلًا عصابيًا تتزعمه سيدة وراء ارتكاب الواقعة.

ضبط عصابة الكيف في البدرشين بالجيزة

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد، تتزعمه سيدة في البدرشين، تخصص نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته أسلحة نارية وذخائر، وكمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن تضرر أهالي منطقة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، من ترويج وبيع المواد المخدرة بالمنطقة، وتم رصد نشاطة التشكيل العصابي المكون من (شخصين وسيدة)، بذات المنطقة، وتبين من خلال التحريات أن أفراد هذا التشكيل وراء انتشار وبيع المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، أسفرت عن ضبطهم وتبين أنهم (شقيقين  "لهما معلومات جنائية"، سيدة - مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين).

وعثر ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بحوزة أفراد التشكيل العصابي على (بندقية آلية – فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الحشيش– عدد من الأقراص المخدرة – 2 ميزان حساس – 3 هواتف محمولة – مبلغ مالى).

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.