رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 4 مراكز بكفر الشيخ اليوم

قطع الكهرباء عن 4
قطع الكهرباء عن 4 مراكز بكفر الشيخ اليوم

 أعلنت شركة كهرباء كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 27 منطقة وقرية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة، وكذلك زرع أعمدة وتغير موصلات كهربائية، وغيرها من الأعمال بمراكز ومدن وقري المحافظة، وذلك بدء من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا أو الإنتهاء من الأعمال المستهدفة.

أماكن قطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأوضحت شركة كهرباءا كفر الشيخ، أن المناطق التى ستشهد قطع التيار الكهربائي في مركز مطوبس قري خليج بحرى، وقرية البصرات، وقرية الملاوح، ومنطقة أرض الجمعية، قرية الفقى وتوابعها، وقرية برمبال _ جزء من قرية منية المرشد، قرية البرانية وتوابعها، قرية الشاعر وتوابعها.

وفي مركز الحامول سيتم قطع التيار الكهربائي عن قري 15_76_77_79 المنصور، وفي مركز كفر الشيخ سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية كلش وتوابعها، وفي مركز بيلا سيتم قطع الكهرباء عن قرية حسن حلمي وتوابعها، وفي شرق كفر الشيخ سيتم قطع الكهربائي عن منشه الشرقية وتوابعها، ومنطقة منشأة الغربية وتوابعها، محطه مياة الشرب، وفي مدينة كفر الشيخ، سيتم قطع الكهرباء عن منطقة مدارس الصناعة بنات، والزراعه وإسكان الشباب امام مدرسه الزراعه، ومنطقة عمارات المهندسين، أمام صنعاء، منطقة صنعاء، منطقة كلية التربية، ومنطقة كلية الطب البيطرية، ومنطقة المتحف.

مواعيد قطع الكهرباء

وأضافت الشركة أنه من المقررقطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتي الساعة الثالثة عصرًا، ولمدة 7 ساعات.

وناشدت محافظة كفر الشيخ، المواطنين بضرورة توفير إحتياجاتهم من التيار الكهربائي وذلك فترة قطع التيار الكهربائي وحتى عودته مرة آخري، خلال الساعات القليلة القادمة.

في سياق أخر، افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، معرض أهلا رمضان بمدينة قلين، واطمأن على توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح من 20% إلى 30 % بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجاريه، بحضور اللواء خالد محمد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين.
واطمأن محافظ كفر الشيخ على توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بعدد من المواطنين الوافدين على المعرض واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، مشيدين بما يحتويه المعرض من توفير السلع بأسعار مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى،كما وجه محافظ كفر الشيخ العارضين بالمزيد من التخفيضات