رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 4 مراكز في كفر الشيخ

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن عدة قري بـ4 مراكز بكفر الشيخ

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي، عن عدد من قرى 4 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، وذلك اليوم الخميس الموافق 2 / 2 / 2023، ولمدة 5 ساعات، للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

سبب قطع التيار الكهربائي

وأوضحت هندسة كهرباء كفر الشيخ،  أن سبب فصل التيار الكهربائي، وذلك لإجراء أعمال الصيانة على عدد من المحولات والمغذيات بنطاق 4 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، وكذلك عمل الصيانة الطارئة بعد تعرض المحافظة لموجة من التقلبات الجوية على مدار اليومين الماضيين.

وأضافت كهرباء كفر الشيخ، أن موعد انقطاع التيار الكهربائي يبدء في التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا أو حتي الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة في المحولات.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأشارت هندسة كهرباء كفر الشيخ، إلي  أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي هي قرية أبو زيادة وقرية الشباسية بمركز دسوق، وكذلك قرية الضبعة وتوابعها بمركز الرياض، وقرية الأبعادية وتوابعها بمركز الحامول، قرية القني وتوابعها بمركز مطوبس. 

ومن جانبها أهابت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، المواطنين والمؤسسات الحكومية والمستشفيات والمخابز وغيرها من المؤسسات الخدمية بضرورة تدبير احتياجاتهم من التيار الكهربائي فترة انقطاع التيار وحتى عودته مرة أخرى.

 استمرار رفع مياه الأمطار ليلا بمدن وقرى كفر الشيخ

في سياق متصل،  شهدت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، استمرار رفع مياه الأمطار بالفترة المسائية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لتيسير الحركة المرورية للمواطنين، ووجه محافظ كفر الشيخ، الشكر لعمال النظافة، والسائقين بمجالس المدن والقرى، وكل المشاركين في رفع مياه الأمطار من الشوارع، بالإضافة رؤساء المدن ونوابهم، لجهودهم الكبيرة في رفع مياه الامطار، مواجهتهم حالة الطقس.

تابع المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال رفع مياه الأمطار بحي شرق وغرب كفر الشيخ ليلا، وكذلك بقرى المركز، موجهًا باستمرار رفع درجة الاستعداد لمجابهة مياه الأمطار خلال الفترة الحالية، لتعرض المحافظة لأجواء ممطرة.
وتابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول أعمال رفع مياه الأمطار بالمدينة، وبالقرى، موجهًا  بسرعة رفع مياه الأمطار، من الشوارع الرئيسية والفرعية والمداخل والمخارج ومحيط المدارس، كما وجه بالاستعداد الدائم على مدار الساعة لمجابهة مياه الأمطار بالتوازي مع رفع المياه بقرى المركز، بإشراف ومتابعة نواب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء قرى مركز الحامول.