رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب أعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن 17 مؤسسة ببورسعيد 28 يناير

بسبب أعمال الصيانة..قطع
بسبب أعمال الصيانة..قطع التيارالكهربائي عن 17 مؤسسة ببورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد عن قطع التيار الكهربائي عن 17 مؤسسة بالمحافظة، وذلك يوم السبت الموافق 28 من شهر يناير الجاري، وذلك لتنفيذ برنامج الصيانة الدورية للموزع ديزل 1.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأضافت المحافظة، أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي تصل إلى 17 جهة، وهي مستشفى الأميري، ومجمع المحاكم، ومستشفى آل سليمان، ومبني الأشعة المقطعية بأل سليمان، واستاد بورسعيد، وقسم شرطة العرب، المناطق السكنية والأفران بنطاق الموزع، كلية الطب، وكلية التمريض، ومديرية الصحة، ومستشفي التضامن، ومستشفى الرمد، ومحطة الصرف الصحي، والقاعدة البحرية، وديوان عام الجمارك، والفرمشية، ومركز طبي العرب. 

قطع التيار الكهربي ببورسعيد

وأوضحت محافظة بورسعيد أن الإنقطاع لن يتجاوز الساعتين والنصف، وهو الوقت المحدد لأعمال الصيانة الدورية، وحتى يتم ضمان عدم انقطاع التيار بشكل مفاجئ، وأشارت إلى أن الصيانة الدورية هدفها الحفاظ على تيار كهربي منتظم للمواطنين.

وأشارت المحافظة، إلى أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي اعتبارًا من الساعة 8.30 وحتى 11 صباحًا، وذلك يوم السبت الموافق 28 / 1 / 2023.

وأكدت محافظة بورسعيد، أن التيار الكهربائي سوف يعود إلى مستشفى الأميري، ومجمع المحاكم، ومستشفى آل سليمان، ومبني الأشعة المقطعية بآل سليمان، واستاد بورسعيد، وقسم شرطة العرب، المناطق السكنية والأفران بنطاق الموزع، كلية الطب، وكلية التمريض، ومديرية الصحة، ومستشفى التضامن، ومستشفى الرمد، ومحطة الصرف الصحي، والقاعدة البحرية، وديوان عام الجمارك، والفرمشية، ومركز طبي العرب، عقب الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية مباشرة.

محافظ بورسعيد يستقبل ممثلى قطاع تحديث الصناعة

سياق أخر،استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مصطفى عبيد، ممثل قطاع تحديث الصناعة ببورسعيد، وأحمد الأعور، استشارى قطاع تحديث الصناعة بديوان عام محافظة بورسعيد، في إطار الخطوات التنفيذية والتعاون المثمر للنهوض بقطاع الصناعة بمحافظة بورسعيد.

وأشاد المحافظ بجهود قطاع تحديث الصناعة في دعم الطفرة الصناعية التي تشهدها المحافظة حاليًا، وأكد اللواء عادل محافظ بورسعيد، أن بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الصناعية، لتصبح مدينة صناعية من الطراز الأول وإحدى أكبر المدن الصناعية فى الشرق الأوسط، لافتًا إلى أن المحافظة شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى تقوم على صناعات تدخل لأول مرة بورسعيد، وتساهم فى دعم السوق المحلية وزيادة صادرات الدولة فى دول أوروبا والشرق الأوسط.