رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا التوقيت.. قطع الكهرباء عن عزبة نجيب بمدينة بنها اليوم

في هذا التوقيت..
في هذا التوقيت.. قطع الكهرباء عن عزبة نجيب ببنها اليوم

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية قطع التيار الكهربائي، عن عزبة نجيب بمدينة بنها، وذلك اليوم الجمعة الموافق 13 / 1 / 2023، ولمدة 3 ساعات.

موعد قطع الكهرباء عن عزبة نجيب ببنها

 وأوضحت شركة الكهرباء بالقليوبية، أن موعد قطع الكهرباء عن عزبة  نجيب، يبدء اعتبارًا من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 4 مساءً. 

وأضافت الشركة، أن السبب الرئيسي لقطع الكهرباء عن عزبة نجيب وذلك نظرً لإجراء أعمال الصيانة.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع.

 محافظ القليوبية يتفقد معرض أهلا رمضان ببنها.. للاطمئنان على توافر السلع
 

في سياق أخر، قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتفقد معرض «أهلًا رمضان» لبيع السلع الغذائية بشارع فريد ندا بمدينة بنها، وذلك للإطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين لتلبية جميع إحتياجاتهم، يُرافقه المهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها، وممثل من مباحث التموين.

وأكد المحافظ  خلال تفقده المعرض على توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاج إليها المواطنون وبأسعار تتناسب مع جميع الفئات، مؤكدًا توافر السلع الأساسية من زيت وسكر ومكرونة والعدس واللحوم والأرز بمختلف أنواعه علي حسب نسبة الكسر لتتناسب مع جميع فئات المواطنين.
وفي وقتٍ سابق، أوضح المحافظ،  أنه جاري تجهيز وافتتاح معارض وشوادر «أهلًا رمضان»  ببعض مراكز المحافظة تِباعًا لتخفيف العبء على المواطنين، علاوة على ضخ كميات أكبر من المعروض من السلع الأساسية وتخزينها بباكيات العارضين لعدم نقص أي سلعة وللتيسير على المواطنين.
ووجه "الهجان" رؤساء المُدن والأحياء بإستمرار التنسيق مع مسئولي مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، ومديرية التموين، للمرور اليومي على معارض «أهلًا رمضان» بالإضافة إلى المرور على الأسواق ومحال ومنافذ بيع السلع الغذائية (أسواق عامة وهايبرات وسوبر ماركت)،  للتأكُد من توافر كافة السلع الغذائية وعدم المغالاة في الأسعار.

 ولفت المحافظ، إلي أهمية الإلتزام بوضع قوائم لأسعار السلع في أماكن واضحة، وتدوين الأسعار على المنتجات الغذائية الموجودة بمنافذ البيع لكل سلعة على حدة.

 وشدد على اليقظة التامة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أي مخالفات يتم رصدها، مع إستمرار عرض التقرير اليومي لحالة المعارض والأسواق بجميع أنحاء المحافظة.