رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. قطع الكهرباء عن 11 منطقة في القليوبية اليوم

بالتفاصيل.. قطع الكهرباء
بالتفاصيل.. قطع الكهرباء عن 11 منطقة في القليوبية اليوم

أعلنت شركة كهرباء القليوبية، قطع الكهرباء عن 11 منطقة بقرى مركز طوخ، وذلك اليوم الإثنين الموافق 2 / 1 / 2023.

سبب قطع الكهرباء عن قرى مركز طوخ

وأوضحت شركة كهرباء القليوبية، أن سبب قطع الكهرباء، عن قرى مركز طوخ، وذلك لأعمال الصيانة الطارئة.

وأضافت الشركة،  أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعه 9 صباحًا وحتى إنتهاء الأعمال على مغذى العرب وذلك لإجراء الصيانة الطارئة.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في مدينة طوخ

وأشارت الشركة، إلي أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء هي عزبة عاكف - عزبة أبو طالب - عزبة الديري - أبو شافعى - جبران - سرى - عرب الرواشدة - عرب المقابلة.

كما أنه سيتم فصل الكهرباء من الساعة 9 صباحًا وحتى إنتهاء أعمال الصيانة الطارئة على مغذى كفر الحصافة على تفريعة أحمد خالد والمناطق المتأثرة بالفصل هي عرب الخلوة - عزبة أحمد خالد - عزبة أحمد فج النور.


وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل ولحين عودة الكهرباء مرة أخرى.

في سياق آخر، قال عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن المحافظة استعدت لموسم الأمطار والسيول خلال فصل الشتاء، والتعامل الفوري مع التغييرات المناخية التي قد تشهدها المحافظة خلال الفترة القادمة، تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

الاستعداد لفصل الشتاء 

جاء ذلك، خلال ترأسه للاجتماع الموسع مع كافة القطاعات الخدمية للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال فصل الشتاء، لضمان الاستقرار على مستوى المحافظة أثناء سقوط الأمطار وانتظام الحالة المرورية دون معوقات.

كما جاء ذلك، بحضور ممثل عن هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية، وممثل عن مديرية الأمن، والدكتور سمير حماد نائب المحافظ، ورؤساء المدن والأحياء، وممثلي شركات مياه الشرب بالقليوبية والقاهرة، وممثلي شركات كهرباء شمال القاهرة والقليوبية، وممثل عن الحماية المدنية، ومديري إدارة الازمات وغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، والمكتب الفني.

وبدأ محافظ القليوبية، الاجتماع بالتأكيد على إتمام كافة الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء، لمواجهة أي تداعيات مُحتملة قد تترتب عن هطول أمطار غزيرة، بالإضافة إلى العمل وفقًا لخطة مُحددة تُساهم في الحد من آثار موجات الطقس السيئ.