رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا التوقيت.. قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق في شبين الكوم

غدًا.. قطع التيار
غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق في شبين الكوم

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء،  قطع التيار الكهربائي عن محطة محولات شبين الكوم التابعة لقطاع كهرباء المنوفية، وذلك غدًا السبت الموافق 17 /12 / 2022، ولمدة 4 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي في مدينة شبين الكوم

وأوضحت الشركة،  أن موعد قطع التيار الكهربائي سيبدء من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة صباحًا من نفس اليوم. 

وأشارت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، إلى أن السبب الرئيسي لقطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة شبين الكوم، نظرًا لإجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأضافت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي فى مدينة شبين الكوم هي: ميت خلف - المصيلحة - سلكا - ميت الموز - زوير - جزء من قرية ميت مسعود.

قطع الكهرباء عن 6 مناطق بشبين الكوم

وتقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، باعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

مياه المنوفية تحصد المركز الثالث فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية

في سياق آخر، نجحت إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية في الحصول علي المركز الثالث في مسابقة جماعي السيطرة على تسريب الكلور في إطار مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات المياه بالوجه البحرى والقبلى بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، ونائبيه الدكتور أحمد معوض والدكتور صلاح بيومى.

وقال المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إن المسابقة تهدف إلي رفع أداء العاملين وإبراز مهاراتهم والوقوف على مستوى آمن وفعال فى مجال السلامة والصحة المهنية للحد من المخاطر والسيطرة عليها في كافة المحطات والشبكات واستخدام أحدث الأجهزة في هذا المجال.

وتضمنت المسابقة مهارات التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات، وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفورى مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور.

وأكد أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، فى كافة مواقع العمل أثناء الإصلاح والصيانة أو تنفيذ المشروعات، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين.

جدير بالذكر، أن فعاليات مسابقة السلامة والصحة المهنية نظمتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالاسكندرية بمحطة المنشية (٢) بمحافظة الاسكندرية وبمشاركة عدد 22 شركة تابعة خلال الفتره من ٢٠٢٢/١٢/٣ حتى ٢٠٢٢/١٢/١٤ والتى تشمـل جميع الإحتياطات والإجراءات الوقائية والفنية والطبية.