رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والقرى بكفر الشيخ

اليوم..قطع الكهرباءعن
اليوم..قطع الكهرباءعن عدد من المناطق والقري بكفرالشيخ

أعلنت هندسة الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، وغرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن عدد من القري والمناطق بنطاق عدد من مراكز المحافظة، وذلك اليوم الثلاثاء 13/ 12 / 2022، ولمدة 5 ساعات.

وأوضحت هندسة الكهرباء بكفر الشيخ، أن سبب قطع الكهرباء وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة على عدد من المغذيات والمحولات الكهربائي.

وأضافت هندسة الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ،، أن موعد قطع التيار الكهربائي عن عدد من القري والمناطق بنطاق عدد من مراكز المحافظة من المقرر أن يبدء اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا، ولمدة 5 ساعات.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء

وأشارت هندسة الكهرباء، إلي أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي  اليوم هي قري بر بحري التابعة لبرج البرلس، قري أبو خشبة، عرب الجزيرة، خان الجني بمركز مطوبس، أما عن مركز كفر الشيخ فتشهد منطقة محطات مارس الجمل الخادمية انقطاعًا في التيار الكهربائى، وأخيرًا تشهد منطقة الكنيسة، دمرو، جزء من صيفر انقطاعًا في التيار الكهربائي نظرًا للقيام بأعمال الصيانة علي مغذي شابة.

 

وناشد ت هندسة الكهرباء بكفر الشيخ، المواطنين قاطني القري والمناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، اليوم الثلاثاء، باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي، وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية والتي تستمر لمدة 5 ساعات.

إجراء الكشف  الطبي على 2069 مواطنا بقافلة حياة كريمة بقرية بالحامول

قي سياق أخر، نظمت مديرية الصحة بكفرالشيخ، قافلة طبية مجانية ضمن المبادرة الرئاسية، حياة كريمة، بقرية الكفر الشرقي بمركز الحامول، وشهدت القافلة الطبية تردد كبير من أهالي القرية خلال فعالياتها بالقرية على مدار اليومين للانتفاع بكافة الخدمات الطبية المختلفة.
وأكدت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، أن القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالى القرية، وشملت 14 عيادة ب12 تخصص، باطنة، أطفال، قلب، سونار، جلدية، عظام، جراحه عامه، أسنان، رمد، نسا، تنظيم أسرة، أنف وأذن، بجانب معمل التحاليل الطبية وأجهزة الأشعة المتنقلة، وتردد على القافلة 2069 مواطنا، وإجراء  25  تحليل طبي ما بين معمل الدم/معمل الطفيليات، و39 أشعة، وصرف الدواء بصورة مجانية، كما تلقي 1178 مواطنا ندوات التثقيف والإرشاد الصحي.