رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن حي الزهور بطور سيناء

قطع الكهرباء عن حي
قطع الكهرباء عن حي الزهور في طور سيناء

أعلنت شركة كهرباء جنوب سيناء، قطع التيار الكهربائي، عن حي الزهراء بمدينة طور سيناء، وذلك غدًا السبت الموافق 10 / 12 / 2022، وذلك لتنفيذ برنامج الصيانة الدورية المبرمجة.

لمدة 4 ساعات قطع الكهرباء عن حي الزهور

وأوضحت شركة الكهرباء، في بيان اليوم الجمعة، أنه ستم قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1:30عصرًا، ولمدة 4 ساعات ونصف.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء

وأضافت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي، هي نصف عمارات حي الزهراء اتجاه مساكن حي النصر، ووحدة طب الأسرة بالزهراء، ومحطات الصرف الصحي بالزهراء، والمحلات والمدارس والأفران بالزهراء.

وناشدت الشركة، مواطني الحي، عدم تشغيل الأجهزة الكهربائية لحين استقرار التيار الكهربي بفترة كافية.

سباق شرم الشيخ الدولى للهجن في يناير القادم 

وفي سياق آخر، تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، منطقة سباقات الهجن بمدينة شرم الشيخ رافقتة خلالها الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك في إطار استعدادات محافظة جنوب سيناء لإقامة سباق الهجن الدولى في يناير القادم.

وتفقد المحافظ، الأعمال الإنشائية لمسجد الهجن، ضمن أعمال تطوير مضمار الهجن، مشيًرا إلى أنه  تم الإنتهاء بالكامل من المنصة الرئيسية وأماكن الجمهور، وقاعة كبار الزوار، كما تم الانتهاء من الوحدة البيطرية وجاري الإنتهاء من أعمال إنشاء القرية التراثية  التي يتم إنشاؤها بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي وتشمل  10 ورش حرفية، 2 قاعة عرض، مخازن، مسرح مكشوف، مطعم بدوي، حدائق مفتوحة ولاند سكيب، مضيفًا أنه جاري الإنتهاء من  إنشاء المرحلة الأولي من أماكن إيواء الهجن، كما عدد من الميادين بمنطقة المضمار ودراسة إنشاء عدد من الجداريات الفنية والأعمال الإبداعية التي تثرى منطقة الهجن وتزيد من الاعمال الجمالية بها.

كما تفقد المحافظ أعمال مد شبكة الطرق بالمضمار وأعمال إنشاء الميادين والتجميل واللاند سكيب.

وفي سياق متصل، وعلى هامش الاجتماع الثامن للشراكة العربية للحد من مخاطر الكوارث الذي يقام بشرم الشيخ، التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بوفد من دولة إيطاليا وعلى رأسهم  ميشيل إيمانويل جيوردانو نائب رئيس إقليم بوتنزه بإيطاليا وعدد من الشخصيات المعنية الأخرى.