رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بأسيوط اليوم

بالتفاصيل.. قطع الكهرباء
بالتفاصيل.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بأسيوط اليوم

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  قطع الكهرباء، عن 13 منطقة بمركزي منفلوط والبداري، وذلك اليوم الاثنين الموافق 19 / 12 / 2022، ولمدة 7 ساعات.

قطع الكهرباء عن 3 مناطق بمركز منفلوط
 

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط، سيتم قطع الكهرباء عن بعض القرى بمركز منفلوط،  لإجراء أعمال الصيانة بشبكات الكهرباء.

موعد قطع الكهرباء اليوم

وأضاف المركز، أن موعد قطع الكهرباء يبدء اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، موضحا أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن قرية العزية، وقرية بنى عدى، وعزبة أم النور.

لمدة 6 ساعات قطع الكهرباء عن 10مناطق بالبداري 

وأوضح المركز، أنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء البداري إلى مجلس مدينة البداري، سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذى العتمانية 2 بالبداري، اليوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر2022، ولمدة 6 ساعات متواصلة.

ونوه المركز، إلي أن انقطاع الكهرباء سيبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، مشيرًا إلي أن المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن نجوع المعادي وجزيرة الهمامية، وكولة عمرو، وعزبة عبدالقادر، وعزبة الحاج أحمد قبلي،  وعزبة سالم، وعزبة عقيل، وعزبة بلال، وعزبة سرور، والمركبية، وعزبة شنشن شرق.

 وأكد مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط،  أنه سيتم عودة الكهرباء إلى المناطق المتأثرة من انقطاع الكهرباء فور الانتهاء من أعمال صيانة الشبكات.

محافظ أسيوط يتابع الأعمال الجارية بالمشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع والمصارف 

في سياق متصل، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على متابعته للأعمال التى يجري تنفيذها بالمشروع القومي لتبطين الترع بقرى ومراكز المحافظة سواء بجولات ميدانية أو اجتماعات دورية للوقوف على معدلات التنفيذ وتذليل العقبات وذلك في إطار رؤية شاملة تستهدف توفير الإحتياجات المائية اللازمة لكافة القطاعات المستخدمة للمياه تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لاستكمال الأعمال ونهو الأعمال وفقًا للجداول الزمنية المقررة للاستفادة منها والحفاظ على المياه وتقليل الفاقد منها وضمان وصولها إلى نهايات الترع بالكميات المناسبة لري المساحات المقررة.