رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد حريق هائل في حظيرة ماشية بسوهاج

حريق هائل في حظيرة
حريق هائل في حظيرة ماشية بسوهاج

شب حريق هائل في حظيرة لتربية المواشى بدائرة مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات بشرية.

اندلاع حريق هائل في جهينة بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بنشوب حريق في «حظيرة لتربية المواشى» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج وسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات بشرية.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن الحريق نشب داخل حظيرة لتربية الماشية ملك شخص يدعى «بسيوني. ق»، 67 سنة، عامل.

وبسؤال مالم الحظيرة، قرر بمضمون ما تقدم، وأرجع سببب نشوب الحريق لتطاير الشرر من فرن بلدي، ونفى الشبهة الجنائية، وأضاف باحتراق كمية من البوص والتبن وأفلاق النخيل.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.