رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تحقق في حادث دهس سيدة أسفل عجلات أتوبيس بالسيدة عائشة

حادث دهس سيدة في
حادث دهس سيدة في السيدة عائشة بالقاهرة

لقيت سيدة مصرعها دهسًا أسفل عجلات أتوبيس أثناء عبورها الطريق بمنطقة السيدة عائشة بدائرة قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ افجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات في الحادث.

أتوبيس يدهس سيدة أثناء عبورها الطريق في السيدة عائشة بالقاهرة 

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندية مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة الخليفة، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع سيدة دهسا تحت عجلات أتوبيس على الطريق بمنطقة السيدة عائشة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن الاقهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر، بها إصاباتها عبارة عن تهشم في الرأس ونزيف حاد.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء عبور سيدة تدعى «رضا سعد إبراهيم»، 58 سنة، الطريق بمنطقة السيدة عائشة، بدائرة القسم، دهسها أتوبيس، ما نتج عنه إصابتها المنوه عنها، التي أودت بحياتها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السائق المتسبب في الحادث، وتم التحفظ على الأتوبيس، تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة بجنوب القاهرة، التحقيقات مع سائق الاتوبيس المتسبب في حادث دهس السيدة المذكورة  أثناء عبورها على الطريق بمنطقة السيدة عائشة ما أدى إلى وفاتها متأثرة بأصابتها.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة السيدة، وإجراء الصفة التشريحية وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.