رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجزرة بين عائلتين شهيرتين تقلب الدنيا في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تحولت قرية «اقليت» بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، إلي ساحة حرب حاليًا، بعد وقوع مشاجرة بالسلاح الناري بين عائلتين شهيرتين، ونتج عنها إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة.

بداية الواقعة

تلقي اللوء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغا يتضمن وقوع مشاجرة مسلحة بين عائلتين داخل قرية اقليت التابعة أمنيًا لمركز شرطة كوم أمبو، ووجود مصابين.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث كوم أمبو، بناءً علي تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، إلي المكان وبالتحديد حاجر اقليت الشيخ عبدالعال، وتمكنوا من السيطرة علي طرفي الخلاف، وفرض كردون أمني بمحيط مداخل ومنافذ القرية والتشديد بمحيط مسرح الواقعة، منعًا لتجدد الاشتباكات بينهما.

كما تم استدعاء سيارات الاسعاف والتي وصلت خلال دقائق معدودة وقامت بنقل المصابين وتبين أن أعمارهم تتراوح ما بين «37» حتي «47» سنة، جميعهم أبناء عمومة من عائلة واحدة داخل القرية المشار إليها سلفا، إلي مستشفي كوم أمبو لتلقي الرعاية الطبية، وبالكشف الطبي عليهم تبين أن الإصابات تنوعت ما بين طلق ناري في الظهر، وجروح في الفخذ الأيمن والكتف والقدم والكتف وإصابات أخري في الجسد، وحاليًا يتلقون الرعاية الطبية لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وأمر اللواء عاطف أبو الوفا، من رجال المباحث، بسرعة كشف ملابسات وأسباب الواقعة وما الذي أدي للوصول إلي المشهد الدموي بين الطرفين لحسم الجدل في ظل توافر المعلومات الأولية عن أن الخلاف بسبب منزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.