رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. جريمة بشعة تنهي حياة شخص رميا بالرصاص في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص أربعيني علي يد آخر، بعدما أمطره بوابل من الطلقات النارية أنهت حياته في الحال داخل مسقط رأسه في قرية «أبو وير»، وجري نقله إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

القرية حزينة 

الواقعة قلبت مركز كوم أمبو، رأسًا علي عقب، بعد انتشار نبأ مقتل شخص يدعي «أحمد. م. م» 40 سنة، علي يد شخص آخر، أمطره بوابل من الرصاص دون رحمة أو إنسانية، وتجمعت أعداد كبيرة بمسقط رأس الضحية داخل قرية «أبو وير» حزنًا علي أنه فارق الحياة في نهاية بشعة، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق والطيبة والألتزام.

ولأهمية البلاغ، نقلت وحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو، التفاصيل برمتها إلي «الكبير» اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، والتي تتضمن مقتل شخص علي يد آخر رميًا بالرصاص داخل قرية أبو وير بدائرة المركز.

وعلي الفور، إنتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث كوم أمبو، بناءً علي تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، إلي مسرح الجريمة مع عدد من الجهات المعاونة، وقامت بدورها المنطور بفرض كردون أمني مشدد بمحيط الواقعة بالإضافة إلي مناقشة الشهود علي المشهد الأخير للجريمة مع رفع الشواهد والأدلة التي استخدمت لتسهيل  

أشارت التحريات الأولية إلي أن السبب وراء ارتكاب الجريمة هي خلافات مالية بالإضافة إلي أن مرتكب الواقعة شخص كان معلوم لدي الضحية، وبعد المعاينة علي أرض الواقع تم نقل الجثة إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

كما تتخذ النيابة العامة، دورها في فتح التحقيقات الموسعة وبعد التأكيد في ضوء التحريات المقدمة من المختص أو وجود أطراف جدد تصدر الأذن القانوني بضبط الجاني.