رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبعيني يعدد فوائد التعري والحصول على حمام شمس!

ديريك وولدريدج
ديريك وولدريدج

عدد ديريك وولدريدج، 78 عامًا، فوائد الحصول على حمام شمس، منذ الصغر وباستمرار، حيث بدأ في الحصول عليه بانتظام عندما كان في الثالثة من عمره، ولم يتوقف عنه حتى الآن.

ويقول الجد الكبير، الذي يبلغ من العمر 78 عامًا ومطلق ثلاث مرات كان يمارس الجنس مع العراة طوال حياته، لكل شخص يقابله أن يعيش وفقًا لشعاره "تخلص من الملابس، تخلص من الهموم"، مضيفًا "إنه يخفف التوتر ولكنه ليس كذلك عن الجنس على الإطلاق ".

يتذكر ديريك وولدريدج، المهندس الميكانيكي المتقاعد حاليًا من نورويتش، بشكل واضح المرة الأولى التي حاول فيها ممارسة الطبيعة عندما كان يأخذ حمامًا شمسيًا في برتقالي في سن الثالثة ولم يتوقف منذ ذلك الحين - عندما تغرب الشمس، يتجرد تمامًا للحصول على حمام شمس.

يقول ديريك، الذي لديه ثلاثة أبناء وسبعة أحفاد واثنين من أحفاد الأحفاد، إن المرة الوحيدة التي ارتدى فيها ملابس السباحة كانت عندما ذهب للسباحة مع المدرسة، ويذهب بانتظام في إجازات العراة للحصول على حمام شمس، ويصطحب معه زوجاته الثلاث السابقات. 

يعرف جميع أصدقاء وعائلة ديريك أنه متخصص بالطبيعة ويعرض بفخر ملصقات الطبيعة على باب منزله الأمامي، ولكن ديريك لم يخلع ملابسه مع عائلته كبالغين، على الرغم من ذهابه في عطلة مع زوجته السابقة وابنتها إلى شاطئ العراة.

مفاهيم خاطئة حول التعري

يعتقد ديريك أن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول التعري، لكنه يؤكد أن الأمر "لا يتعلق بالجنس على الإطلاق"، ويعتقد أنه يجب أن يكون هناك المزيد من الشباب الذين يجربونها ومزيج من الأجيال عندما يكون في عطلات العراة.

وقال ديريك: "لم ترى أي من زوجاتي مشكلة في التعري، وأعتقد أن هذا جعلهم يحبونني أكثر، وقد تبنوا ذلك عندما ذهبنا في عطلة، حيث وجدوا ذلك مريحًا أيضًا".

كانت أول ذكرى لديريك للتعري والحصول على حمام شمس في سن الثالثة، وحتى في ذلك الوقت لم يستطع فهم سبب عدم كونها القاعدة، حيث يتذكر شعوره بالاسترخاء التام.

ويستمر ديريك في الحصول على حمام شمس، عادةً في خصوصية حديقته الخاصة أو عندما لا يوجد أحد في الجوار، لأنه لا يريد أن يؤذي أي شخص، وقال: أتعرى في ضوء الشمس في حديقتي أو في مكان ما حيث يمكن أن أكون بعيدًا عن الناس، ولا أريد أن أتسبب في أي مشكلة، وأذهب إلى أسفل النهر كثيرًا وأسبح عاريًا، وأشعر براحة شديدة وهو أمر رائع عندما أفعل ذلك، والمرة الوحيدة التي ارتديت فيها زيًا كانت عندما ذهبت إلى حمامات السباحة عندما كنت في المدرسة.

ويجد ديريك أنه يشعر بالهدوء كلما خلع ملابسه، وهذا هو السبب الرئيسي لكونه عراة، وقال: يخفف التوتر بلا نهاية، وهي حرية للغاية، ويعرف جميع أصدقاء ديريك وعائلته أنه متخصص بالتعري، ويعرض بفخر ملصقات العراة على باب منزله الأمامي.