رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة احتجاز سيدة بقسم شرطة الشرابية بالقاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن حجز سيدة بقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة، وتبين اتهامها مع آخرين في مشاجرة بسبب خلافات سابقة.

حقيقة تداول منشور يتضمن احتجاز سيدة بقسم شرطة الشرابية في القاهرة

جاء ذلك، بعدما رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن حجز (إحدى السيدات) بقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة.

وتبين من خلال تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنه تبلغ لقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة، بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الشرابية إلى مكان البلاغ، وتبين حدوثها بين كل من طرف أول (5 أشخاص "من بينهم 3 سيدات إحداهن المعنية بالشكوى")، وطرف ثان (3 أشخاص "من بينهم سيدة") جميعهم مقيمين بدائرة القسم، بسبب خلافات سابقة بينهم تعدى خلالها الطرفين على بعضهم بالسب والضرب، ما نتج عنه حدوث إصابات طفيفة.

وتمكن ضباط لإدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة من ضبط (4 سيدات من الطرفين)، وبمواجهتهن أيدن ماسبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العام مباشرة التحقيقات.