رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط الطالب المتهم بتشريح وجه زميله بسكين فى المحلة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع بشأن تعدي طالب على زميله بوحشية ومزق وجهه باستخدام سلاح أبيض سكين في المحلة بمحافظة الغربية، وتم ضبط المتهم.

طالب يمزق وجه زميله بوحشية فى المحلة بمحافظة الغربية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنه عقب رصد ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (طالب يمزق وجه زميله بوحشية فى المحلة).

وأضافت وزارة الداخلية أنه تبين من خلال الفحص أنه بتاريخ 18 الجارى تبلغ لمركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز "مصاب بجرحين قطعيين بالرأس والوجه") بقيام (شخص آخر مقيم بذات الناحية) بالتعدى عليه بالضرب مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وتكمل: عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المشكو فى حقه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، وأمكن ضبطه، بحوزته (السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وعلل ذلك لسابقة تشاجر المجنى عليه مع شقيقه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.