رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط أبطال فيديو التكاتك أعلى الطريق الدائري بالجيزة

مشاجرة بين 4 تكاتك
مشاجرة بين 4 تكاتك أعلى الطريق الدائري بالجيزة

نجحت وزارة الداخلية في ضبط أبطال فيديو مشاجرة بين التكاتك لـ4 من قائدى مركبات التوك توك، لقيامهم بحركات استعراضية أعلى الطريق الدائرى بالجيزة مُعرضين حياتهم وحياة المواطنين للخطر.

ضبط أبطال مشاجرة 4 تكاتك أعلى الطريق الدائري في الجيزة

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما تكثيف المرورات بدوائر مراكز وأقسام الشرطة، وفي ضزر ما رصدته الأجهزة الأمنية من تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، سجلته إحدى السيدات، يتضمن مشاجرة بين 4 تكاتك أعلى الطريق الدائري، وهو الأمر الذي تسبب في ذعر وقلق بين السائقين.

وكشف الفيديو عن مشاجرة بين 4 سائقين توك توك كل منهم داخل مركبته، يسيرون أعلى الطريق الدائري بسرعة جنونية بين سيارات عدة، ما عرض حياة المواطنين للخطر على الطريق الذي يحظر سير هذه المركبات عليه.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، لتفقد الحالة الأمنية، تم ضبط (4 سائقين مركبات "توك توك"- مقيمين بدائرة قسم شرطة العمرانية)، لقيامهم بقيادة مركبات "توك توك" دون ترخيص والسير برعونة والقيام بحركات استعراضية أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم معرضين حياتهم والمواطنين للخطر.

وبمواجهتهم أقر المتهمون أمام ضباط إدارة البحص الجنائي بمديرية أمن الجيزة بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.