رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء المصابين في حادث انقلاب ميكروباص أمام مقر مدير أمن الجيزة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة

شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام مديرية أمن الجيزة، منذ قليل، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جانب الطريق، نتج عنه إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر اسكندرية الصحراوي

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر إسكندرية الصحراوي ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى مكان البلاغ، وتم إبلاغ إدارة مرو الجيزة بالحادث، والتي حضرت إلى موقع البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 10.5 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام مقر مدير الأمن.

نتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص من مستقلي السيارة، وتبين أنهم كلًا من: «محمد مصطفى»، 60 سنة، و«محمد سامي»، 30 سنة، و«خالد عبد الحليم»، 53 سنة، و«عبد الرحمن زكريا»، 20 سنة، و«حمادة محمد»، 46 سنة، و«محمود عبد الفتاح»، 56 سنة، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

ورفع رجال إدارة المرور بمديرية أمن الجيزة حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.