رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسباني يفجر مفاجأة نارية بشأن رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول

رغبة صلاح في الرحيل
رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول

فجر تقرير صحفي لصحيفة «elnacional» الإسبانية، كواليس رغبة محمد صلاح، في مغادرة ليفربول الإنجليزي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول

وقال التقرير، إن محمد صلاح نفاذ صبره بسبب تردي الوضع الفني داخل الفريق وشعوره بالندم من عدم الرحيل الصيف الماضي كما فعل ساديو ماني بانتقاله إلى بايرن ميونيخ.

وأشار التقرير إلى أن «صلاح» يبحث عن خوض مغامرة جديدة في مسيرته الفنية والخروج من الدوري الإنجليزي تمامًا.

وأوضح تقرير الصحيفة الإسبانية، أن «الفرعون المصري» تحدث مع المدرب الألماني يورجن كلوب عن رغبته في الرحيل؛ إلا أن المدير الفني للريدز أقعنه بالبقاء واعدًا إياه بخوض مشروع طموح للغاية.

وتابعت الصحيفة، أن ليفربول يقدم موسما كارثيا حيث يتأخر بـ19 نقطة عن آرسنال متصدر الترتيب، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع وبالتالي فإن مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تبدو صعبة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول تعرض للإذلال على يد ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بنتيجة 5-2، ولم يعد الفريق لديه أمل في التتويج بلقب على الأقل هذا الموسم، بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

ولفتت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح لا يريد أن يقضى يوما آخر في أنفيلد، حيث يبلغ من العمر 30 عاما، ويدرك أن أمامه فرصة أخيرة لمغادرة ليفربول وبدء تحد جديد.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح أبلغ كلوب بهذا الأمر، ويأمل أن يتم التخلي عنه، كعربون امتنان على ما قدمه في السنوات الست التي قضاها في ليفربول. هذا الموسم، كما أنه مستعد للتقدم بطلب رسمي لإدارة الريدز للموافقة على رحيله.

صلاح يرغب في الانتقال إلى برشلونة

وأشارت الصحيفة، أن محمد صلاح يرغب في الانضمام إلى برشلونة وسيكون على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير كما نقل إلى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الإسباني، في مكالمة هاتفية.