رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مأساوية فى قصة محاولة «محامي شهير» التخلص من حياته بأسوان

قصة محاولة «محامي
قصة محاولة «محامي شهير» التخلص من حياته بأسوان

حاول محامي شهير الانتحار عن طريق تناول مادة مجهولة «صبغة» في مركز إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم الأربعاء، وبسبب سوء حالته الصحية جري نقله إلى مستشفى إدفو وحجزه داخل غرفة العناية المركزة لمحاوله إسعافه.

بداية الواقعة

كان اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، تلقى إخطارًا غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ يفيد بمحاولة شخص الانتحارعن طريق تناول مادة مجهولة «صبغة» في مركز إدفو.

وبناءً علي تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، هرعت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة مركز إدفو، إلي المكان، وتبين من خلال المعاينة والفحص إصابة شخص عشريني، ويعمل محامي، وأنه تناول مادة مجهولة عبارة عن «صبغة» داخل مسقط رأسه في مركز إدفو، وتم رصد التفاصيل داخل المحضر الرسمي.

وتم نقل المعلومات إلي الدكتور محمد الدخيلي، والذي دفع بسيارة اسعاف مجهزة لنقل المريض إلى المستشفي، وبالفحص الطبي تبين أن حالته الصحية متدهورة وخطيرة وتم حجزه داخل قسم العناية المركزة على جهاز أكسجين كمحاولة لإنقاذه.

وأرجعت التحريات الأولية، أن السبب وراء قيام المحامي لارتكاب الواقعة المأساوية نتيجة وقوع خلاف مع أقاربه، وكان قد حرر محضر منذ فترة قريبة يشكو فيها من بناء حائط، وبسبب أن ضاقت به السبل وتسلل له اليأس والاحباط أرتكب الواقعة المأساوية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.