رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة يومين.. قطع المياه عن بعض المراكز وعدة قرى بالمنيا

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض المراكز والقري بالمنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، مساء اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير الجاري، برئاسة المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، عن انقطاع المياه بمدينة بني مزار والقرى المجاورة لها وهي: القيس، وأبو جرج، والحسينية، وبني علي، شمال المحافظة، وذلك نظرًا لأعمال الصيانة بمحطة مياه بني مزار المرشحة الجديدة.    

مواعيد انقطاع المياه بالمنيا

وأوضحت شركة مياه المنيا، أن الانقطاع سيبدأ من غد الثلاثاء 21 فبراير وحتي الأربعاء 22 فبراير، من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 4 عصرًا.

وناشدت الشركة بالمواطنين، والمستشفيات، واصحاب المخابز، والمؤسسات الحيوية، وجميع المصالح الحكومية،  توفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال هذه الفترة، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

نائب محافظ المنيا يشهد فاعليات توزيع كراتين مواد غذائية بقرية المعصرة بمركز ملوي

في سياق متصل، شهد الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، اليوم الاثنين، فعاليات قافلة مؤسسة حياة كريمة بقرية المعصرة بمركز ملوي، لتوزيع 4 الاف كرتونة مواد غذائية على أهالي القرية، ضمن جهود الدولة لرعاية كافة فئات المواطنين والوصول إلى جميع القري.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد السايس رئيس مركز ملوي، أحمد العمدة المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنيا وأعضاء مؤسسة حياة كريمة.

أشاد نائب المحافظ، بالجهود المبذولة من مؤسسة حياة كريمة لدعم كافة فئات المواطنين، موجها الشكر والتقدير لكافة الفئات المشاركة في توصيل الدعم الكامل للفئات المستحقة، حيث تم حصر كافة الأسماء من خلال مؤسسة حياة كريمة بمتطوعيها المنتشرين في أنحاء القرية.

ووجه نائب المحافظ، الشكر والتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لحرصه الدائم على تحقيق الرعاية الكاملة لجميع فئات المجتمع، والعمل في كافة الاتجاهات للنهوض بحياة الأسر المصرية، وتحقيق سبل الحياة الكريمة التي تجري في مختلف محافظات الجمهورية.

وتابع نائب المحافظ، خلال جولته بقرية المعصرة الأعمال الفنية التي ينفذها توجيه التربية الفنية بإدارة ملوي التعليمية، مشيدًا بالاعمال الفنية المنفذة بالقرية، وموجها الشكر للطلاب المشاركين للمساهمة في إضفاء مظهر جمالي وحضاري داخل القرية.