رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تسليط «النبأ» الضوء عليها..

حيلة شيطانية لـ عائلة شهيرة تتاجر في المخدرات بأسوان للتغطية على جرائمهم

ارشيفية
ارشيفية

مازال أهالي مركز «إدفو» شمال محافظة أسوان، يسمعون أصوات الرصاص التي يطلقها تجار مخدرات من عائلة شهيرة «ليل نهار» دون خشية من رجال  القانون، مما أصاب المواطنين بحالة من الذعر والرعب.

وعقب تسليط «النبأ» الضوء على ما يجري في المنطقة الواقعة بين «معبد إدفو» حتى «الجبانة» لمدة تجاوزت الـ4 أيام على يد العائلة الشهيرة التي تتاجر في سموم تغتال صحة الشباب، وأماكن وعناوين «الدولايب» لبيع الممنوعات التابعة لهم، «1- ناحية سور الجبانة، 2- منطقة الخولة بجوار المسجد، 3- منطقة الفنية، 4- وأمام ديوان العضلاب»، انقلبت الدنيا ولم تقعد.

صواريخ للتستر على تجار المخدرات

وكشف مصدر، عن تفاصيل من العيار الثقيل بشأن ما يجري حاليًا من محاولة قلب للحقائق عن طريق «حيلة شيطانية» بعدما وجدوا أنفسهم في «مأزق» أمام جهات العدالة والرأي العام، موضحًا أن الحيلة تجسدت في قيامهم بتوزيع كميات كبيرة من الألعاب النارية الـ«صواريخ» للأطفال في جميع المناطق المذكورة في خريطة ترويج المخدرات، كستار للتستر على عدم وجود أسلحة نارية وإخفاء ملامح الفوضي والانفلات الأمني وغض بصر المواطنين عن أماكن العائلة الملوثة.

وأضاف المصدر، أن الوضع حاليًا يزداد سوءا يومًا تلو الآخر داخل مركز «إدفو»، وبالتحديد خلف مقام الشيخ «جامع» في منطقة زراعية، حيث يقوم أحد الخارجين عن القانون من ذات العائلة المعروفة بالاسم بإطلاق الرصاص وكأنه يجسد مشهدا جديدا من فيلم «الجزيرة» ويرفع شعار «من النهاردة مفيش حكومة.. أنا الحكومة»، ونفس الأمر يحدث أمام مستشفي «البروك».

وتساءل المصدر من وراء هذه العائلة، حتى يقوموا بترويع المواطنين ومزاولة بيع الممنوعات ونشر الفساد بين شباب المجتمع، ولماذا لا يتم التحقيق معهم حول مصدر ثروات الهائلة التي يمتلكونها؟

واستغاث المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، بـ اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، وطالبه بضرورة  القضاء على «أهل الشر» ومنع بيع الممنوعات.