رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الجمباز يضع اللمسات النهائية للمشاركة فى معرض Sports Expo

اتحاد الجمباز يضع
اتحاد الجمباز يضع اللمسات النهائية للمشاركة فى معرض Sports E

إنه ي أتحاد الجمباز استعداداته ووضع اللمسات النهائية للمشاركة  فى المعرض  الدولى Sports Expo،  تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. المقرر أن ينطلق  22 فبراير الجاري حتي 26 من نفس الشهر، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية،.
ومن جانبه آكد الدكتور ايهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي  جاهزية الإتحاد المصري للمشاركة فى معرض اكسبو للرياضة لإقناعنا التام  بفكرة المعرض الرياضي وتلاقي جميع المؤسسات والهيئات الرياضية مع القطاع الخاص والحكومي من الشركات المهتمة بالرياضة سواء ادارية أو منتجة للأدوات الرياضية 
واضاف أمين ان هدف أتحاد الجمباز من المشاركة عرض حجم الإنجازات التى حققها والتطور فى اللعبة وتوسيع القاعدة الشعبية لممارسة رياضة الجمباز 
وأشار رئيس اتحاد الجمباز إنه سيتم خلال معرض اكسبو الدولي تسليط الضوء على البطولات القارية والدولية التي تستضيفها مصر  وعلي رأسها كأس العالم التي تنطلق من 27 حتي 30 ابريل المقبل وأيضا سلسلة بطولات كأس الفراعنة التي ستنطلق يونيو المقبل  وتختتم فى شهر نوفمبر ببطولة كاس الفراعنة للباركور.


اجتماع وزير الرياضة 

جدير بالذكر  ان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة  عقد اجتماعا موسعا  فى وقت سابق مع رؤساء وممثلي  عدد من الاتحادات الرياضية وممثلين لعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة وذلك بغرض مناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة، باقامة المعرض الدولى Sports Expo،  تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

من المقرر أن ينطلق المعرض يوم 22 فبراير 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، والذي سيقام لمدة أربعة أيام.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان المعرض يعد واحدا من أهم مخرجات النهضة الرياضية التى تشهدها مصر حاليا فى شتي المجالات.
ومن المقرر أن يشهد المعرض الدولى sports expo كاف  التفاصيل الخاصة بالتطور ومشروعات النهضة الرياضية فى في المنظومة الرياضية المصرية بوجه عام، حيث سيضم المعرض العديد من الأجنحة المتضمنة مشاركة جميع الاتحادات الرياضية المصرية والأندية الرياضية وعروض ومساهمات المئات من الشركات والمؤسسات الرياضية في مصر والدول العربية والأجنبية فى الشأن الرياضى والمستلزمات الرياضية.

ومن المقرر أيضا أن يتضمن المعرض تنفيذ العديد من الأنشطة التى ستقام على هامش فعاليات الأساسية ومنها المؤتمر  العلمي الذى سيشارك فيه  الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد المصري وجميع المعنيين والمختصين بالشأن الرياضى، إضافة إلى عدد العديد من الندوات وورش العمل لاستعراض البنية الرياضية والشبابية المصرية وامكانيات مصر في تنظيم الأحداث الرياضية الكبري الدولية والتعريف بقدرات مصر الكبيرة في هذا المجال.
وتشهد الأيام المقبلة عقد العديد من الاجتماعات المعنية بوضع اللمسات النهائية للمعرض وفعالياته المتنوعة.