رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والسن.. نهاية بشعة لـ«طفل» في أسوان

الضحية
الضحية

لقي طفل مصرعه، اليوم السبت، دهسًا أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان قرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفادها تصادم قطار لطفل أثناء عبوره من مزلقان قرية المحاميد بمركز إدفو.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة تخص طفل يدعى «بدري عادل بدري» 16 سنة، وجرى نقله إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وكان رجل مسن لقى مصرعه، أول أمس، الخميس، دهسًا أسفل عجلات قطار داخل محطة سكة حديد محافظة أسوان، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

نهاية بشعة لـ«عجوز» داخل محطة أسوان

حسب شهود العيان داخل محطة سكة حديد أسوان، أشاروا إلى أنه سقط رجل مسن «فجأة» على القضبان بالتزامن مع وصول عربة وصول قطار «جرار»، مما أدى إلى دهسه بطريقة «تقطع القلب» ووفاته في الحال، الأمر الذي أصاب جموع المواطنين والمسافرين بالحزن والوجع الشديد.

على الفور، انتقلت قوة من رجال المباحث وشرطة النقل والمواصلات، وبالفحص تبين أن الرجل مقيم في دائرة مركز إدفو، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

كما كلف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، فريقا بحثيا للوقوف على ملابسات ودوافع وفاة الرجل، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة لتباشر التحقيقات.