رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتزامن مع عيد الحب.. فتاة ترتكب «مصيبة سوداء» داخل منزلها في أسوان

أرشيفية
أرشيفية

حاولت فتاة مقيمة في محافظة أسوان، اليوم الاثنين، التخلص من حياتها عن طريق تناول مادة سامة داخل منزلها، وجرى نقلها إلى المستشفي الجامعي أسوان لتلقي الرعاية الطبية، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب. 

وتلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده قيام فتاة بتناول مادة سامة داخل منزلها التابع لدائرة المركز.

ونقلت سيارة الإسعاف المصابة البالغ عمرها 16 سنة، إلى المستشفى الجامعي، بعدما تناولت مادة سامة، وتم حجزها داخل القسم المختص تحت الإشراف الطبي.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريق البحث بمعرفة ملابسات ودوافع الفتاة على تناول المادة السامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

علي صعيد آخر، أصيب شخص بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، بعدما اعتدى عليه جاره، في مشاجرة بينهما داخل داخل مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، مفادها وقوع مشاجرة بين شخصين بدائرة مركز نصر النوبة، وإصابة أحدهما.

وبالفحص تبيّن أن المصاب يبلغ عمره 35 سنة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، رجال المباحث بتحرير المحضر اللازم ومعرفة أسباب الخلاف الذي نتج عنه تفاقم الموقف.