رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تسليم وتسلم» كوكتيل مخدرات.. ما القصة وراء مقتل شخصين في أسوان؟

ارشيفية
ارشيفية

يعيش أبناء مركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، على صفيح ساخن، بعد العثور على جثتي شخصين بهما إصابات بطلق ناري ملقين داخل قرية «7 قبلي»، الأمر تسبب في حالة من الرعب والذعر بين سكان القرية، وجرى نقلهما إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده العثور على جثتين داخل قرية 7 قبلي التابعة لدائرة مركز كوم أمبو.

وانتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، إلى المكان، وبالفحص تبين أن الجثتين لشخصين بهما إصابات بطلق ناري في الجسد، وبعد المعاينة جرى نقلهما إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

كما أمر اللواء عاطف أبو الوفا، فريق بحثي بسرعة كشف لغز الجريمة وملابساتها، وضبط مرتكبي الواقعة.

«تسليم وتسلم» كوكتيل مخدرات

وكشف مصدر، عن بداية الحكاية، مشيرًا إلى أن المشهد الأخير للعثور على الجثتين كان يسبقه دوي إطلاق للأعيرة النارية «هز» القرية المشار إليها سلفا وأصاب سكانها بالرعب والخوف، موضحًا، أن المقتولين يرجع مسقط رأسهما إلى «عرب الجندي» القريبة من قرية «سبيل العرب» وكانا متواجدين فى مهمة لإتمام صفقة «تسليم وتسلم» كوكتيل مخدرات، وبسبب حدوث خلاف مع الطرف الأخر على «التسعيرة» نشبت بينهما مشادة كلامية، أدت إلى مشاجرة بالسلاح الناري، ووفاتهما في الحال.

وأضاف المصدر، خلال حديثه لـ«النبأ»، أنه بعد الفحص تبين أن الجثتين إحداهما تخص شاب يدعى «ح» وآخر «أ» وبتفتيش سيارتهما عثر على أسلحة نارية وذخيرة بحوزتهما بعد مراجعة الجهات الأمنية، كما يشار إلى أن الأول كان قد ظهر خلال الأيام القليلة الماضية فى مقطع «فيديو» أثناء قيامه بتعذيب وإهانة شباب آخرين.

وطالب المصدر، بضرورة ضبط الطرف الآخر حتى لا يتوهم الخارجين عن القانون ودعاة الفوضي أنها غابة.