رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد محطة مطار أسيوط الدولى

اللواء ابراهيم فوزي
اللواء ابراهيم فوزي يتفقد المحطة


فى إطار الجولات والزيارات التفقدية ضمن خطة مسئولى شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية على لمتابعة سير العمل بمحطات الشركة بمحافظات جنوب الصعيد، قام اللواء مهندس إبراهيم فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والعضو المنتدب بتفقد محطة الشركة الوطنية بمطار أسيوط الدولى.
كانت جولات رئيس مجلس إدارة الشركة قد بدأت بمحطات الأقصر وأسوان، للوقوف على أرض الواقع على قدرات واحتياجات ومتطلبات هذة المحطات خاصة مع زيادة الرحلات الجوية لها فى المرحلة  السابقة.
بدأ اللواء إبراهيم فوزى جولته التفقدية بمحطة الشركة بمطار أسيوط، بالمكاتب الإدارية، مؤكدًا على توفير كافة سبل الراحة للعاملين بالمحطة مع الانتهاء من كافة التجهيزات بالمحطة، وتوفير كافة المتطلبات ووسائل الراحة، كما تابع محطة تنقية المياه، وأماكن الإنتظار الموجوده بالمحطة.

كما إستمع رئيس مجلس الإدارة إلى مدير مطار أسيوط الدولى عن القدرات التشغيلية للمطار، وقدرات العاملين بالمحطة لخدمات الرحلات الجوية الدولية والداخلية، فضلًا عن إستعدادات رجال المحطة للزيادة المتوقعة للحركة الجوية خلال الفترات المقبلة.

وقدم مدير محطة مطار أسيوط ملفا كاملا للواء مهندس إبراهيم فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عن إمكانيات المحطة واحتياجاتها من دعم العمالة والمعدات الجديدة، وكذلك بعض المنشآت الإدارية والفنية لتسهيل العمل بالمحطة.

كم إسمتع اللواء إبراهيم فوزى إلى شرح تفصيلى عن محطة تقنية المياة من مسئولي المحطة، حيث شاهد نتائج عينات التحليل ونماذج الصيانة الدورية، بالإضافة إلى محطات الحريق وتمويل الوقود بالمحطة.
وطالب رئيس مجلس الإدارة مسئولى الشركة الوطنية للخدمات الأرضية، جميع العاملين بالمحطة على بذل المزيد من الجهد والعرق خلال الفترة القادمة، والشكر والتقدير إلى جموع العاملين والمسئولين بالمحطة على المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية، بما يليق بإسم الشركة الوطنية للطيران في سوق النقل الجوى الإقليمى والعربى والعالمى.
رافق اللواء مهندس إبراهيم فوزى خلال الجولة التفقدية، المهندس عبدالله أمين  مستشار رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، والمهندس محسن عبدالمنعم رئيس قطاع الدعم، والمهندس محمود حافظ رئيس قطاع التشغيل.