رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات مهمة من «التنظيم والإدارة» للمتقدمين إلى مسابقات الوظائف الحكومية

تعليمات «التنظيم
تعليمات «التنظيم والإدارة» للمتقدمين إلى الوظائف الحكومية

وجه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تعلميات مهمة للمتقدمين على مسابقات الوظائف الحكومية، التي ينفذها خلال عام 2023، بالتزامن مع اقتراب الإعلان عن التقديم على الدفعة الثانية من مسابقة الـ30 ألف معلم.

وتنشر «النبأ الوطني»، في هذا التقرير، تفاصيل تعليمات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن خوض مسابقات الوظائف الحكومية التي ينفذها، وفقًا لما حدده الجهاز.

تعليمات «التنظيم والإدارة» للمتقدمين على مسابقات الوظائف الحكومية

وتشمل التعليمات التي، وجهها الجهاز للمتقدمين على مسابقات الوظائف الحكومية، الآتي:

  • احرص على إعداد المستندات المطلوبة بجودة جيدة، والتأكد من مطابقتها لما ورد في الإعلان المنشور على بوابة الوظائف الحكوميةقبل إجراء عملية التقديم.
  • الالتزام بتقديم إيصال إيداع رسوم خوض المسابقة ومقدارها ٢٤ جنيهًا مصريًا، بعد تاريخ نشر الإعلان، ولن يعتد بأي إيصال قبل هذا التاريخ أو بغير هذه القيمة.

التنظيم والإدارة: نسعى لاختيار الكفاءات المتقدمة إلى مسابقات الوظائف الحكومية

وأوضح جهاز التنظيم والإدارة، أنه يسعى إلى اختيار أفضل الكفاءات المتقدمة إلى مسابقات الوظائف الحكومية التي ينفذها، من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة من الجهاز الإداري للدولة للمواطن، مُشيرًا إلى أنه يحمي حق المتقدمين في تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين، لاسيَّما وأن الجميع يحتكم لمنظومة مميكنة لا تدخل بشري فيها.

وأكد «التنظيم والإدارة»، أن الصفحة الرسمية الوحيدة للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي  «فيسبوك»، عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

وشدد الجهاز على احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من ينتحل صفته بأي شكل.

وفي وقتٍ سابق، تسلم وزير التعليم والتعليم الفني، رضا حجازي، نتائج مسابقة الـ30 ألف معلم، لشغل وظائف معلمين مساعدين، من رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور أحمد الشيخ، موجهًا الجهات المعنية بالوزارة باتخاذ جميع الخطوات اللازمة بشأن تدريب الناجحين في المسابقة، واستيفاء مسوغات التعاقد.

وزير التعليم يتسلم نتائج مسابقة الـ30 ألف معلم من «التنظيم والإدارة»

ووجه «حجازي» الشكر، للدكتور صالح الشيخ، ولإدارة جهاز التنظيم والإدارة، على حسن تنفيذ وإدارة مسابقة الـ30 ألف معلم، والجهود المبذولة بشكل يضمن تحقيق العدالة والنزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، بما يسهم في اختيار أفضل العناصر المتقدمة للمسابقة.

فيما وجه «الشيخ»، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهه بتلبية احتياجات قطاع التعليم من الموارد البشرية عبر تعيين 150 ألف معلم موزعين على 5 أعوام مالية بواقع 30 ألف معلم لكل عام، لدعم هذا القطاع الحيوى للدولة الذى يخدم استراتيجية مصر 2030، وتحسين جودة العملية التعليمية.