رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الميراث..

تطورات جديدة في واقعة المتهم بمحاولة قتل زوج عمته بسوهاج

شاب يحاول قتل زوج
شاب يحاول قتل زوج عمته بسبب الميراث في المنشأة بسوهاج

قرر قاضي المعارضات بمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تجديد حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على زوج عمته، باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، وإحداث أصابته بجرح طعني بالصدر من الناحية اليُسرى وأخر قطعي باليد اليُمنى؛ لوجود خلافات فيما بينهما على الميراث.

قرار النيابة العامة ضد المتهم بالشروع في قتل زوج عمته في المنشأة بسوهاج

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد الحبس في موعده، ووجهت له تهمة التعدي زوج عمته والشروع في قتله. 

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد وصول المدعو «عاطف. ع. م»، 52 عامًا، مزارع ويقيم بذات الناحية، مُصابًا بجرح طعني بالصدر من الناحية اليُسرى وجرح قطعي باليد اليُمنى.

وبسؤال شقيق المُصاب المدعو «علاء. ع. ا»، 47 عامًا، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، ويقيم بذات الناحية، اتهم نجل شقيق زوجة المُصاب المدعو «محمد. ع. ا»، 27 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه المذكور، باستخدام سلاح أبيض "مطواة"؛ ما نتج عنه إصابته المنوه عنها؛ بسبب خلافات على الميراث.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، والأداة المُستخدمة في الواقعة عبارة عن سلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهته أقر المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.