رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

قطع المياه 13 ساعة عن عدة مناطق بالدقهلية.. تعرف عليها

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن مناطق (الوحدة المحلية بالبجلات – الوحدة المحلية بميت تمامة – ميت حديد – عزب منشأة الجمال – منية النصر) وذلك اعتبارا من الساعة 7 من صباح يوم السبت الموافق 18/2/2023 وحتى الساعة 8 من مساء نفس اليوم لمده 13 ساعة.

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه نظرًا لقيامها بأعمال صيانة خط مياه قطر 600 مم زهر أمام رافع البجلات.

وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

وعلى جانب آخر أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، إنقطاع المياه عن مركز ومدينة السنبلاوين والقرى التابعة له وذلك اعتبارا من الساعة 9 صباح أمس الاربعاء الموافق 15 / 2 / 2023 وحتي الساعة 1ظهرا لمدة 5 ساعات

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أعمال ربط محبس الطرد الخاص بالوحدة المرشحة رقم (٦) بمرفق مياه السنبلاوين.

وتهيب الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

يشار إلي أن أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، وجود انخفاض فى درجات الحرارة بسبب تأثر البلاد بمنخفض جوي على سطح البحر المتوسط ورياح قادمة من شرق أوروبا.

 

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية مصر الأولى، اليوم الخميس، أن المواطنين فى فترة الصباح سيشعرون بجو شديدة البرودة، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 17 درجة خلال فترة النهار، بينما فترة الليل ستسجل 9 درجات.

 

 

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الجو فى فترة الليل شديد البرودة والثلوج تتكون فى سانت كاترين، وأن أمطار اليوم ستكون أقل من الأمطار التى كانت فى الأيام الماضية، وتكون فرص سقوط الأمطار على أغلب المناطق الموجودة فى شمال البلاد، مثل محافظات الإسكندرية ومطروح، كفر الشيخ، الدقهلية، ودمياط والبحيرة ورفح والعريش، بور سعيد.

 

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة بها أمطار خفيفة، ولن تؤثر على الأنشطة اليومية، وأن البلاد ستشهد شبورة فى الصباح الباكر على الطرق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية.