رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسجن برج العرب

التفاصيل الكاملة لتنفيذ حكم الإعدام في محمود نظمي متهم واقعة ميت سلسيل

محمود نظمي متهم واقعة
محمود نظمي متهم واقعة ميت سلسيل

شهد سجن برج العرب، تنفيذ حكم الإعدام، على المتهم محمود نظمى، والمعروف إعلاميا بقاتل طفليه في مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وكانت محكمة النقض قد قضت برفض طعن المتهم محمود نظمى، على حكم الجنايات الصادر، وتأييد إعدامه شنقا، لاتهامه بقتل طفليه "ريان ومحمد"، بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط.

كانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، قضت فى أبريل من العام الماضى، بالإعدام شنقًا بإجماع الآراء على محمود نظمى محمد السيد 32 سنة، والمتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" فى ميت سلسيل، بعد استطلاع الرأى الشرعى لمفتى الديار المصرية فى قرار إعدامه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد للطفلين بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط فى أول أيام عيد الأضحى.

وكانت محكمة النقض في شهر مارس الماضي قضت برفض طعن المتهم "محمود نظمي"، على حكم الجنايات الصادر  وتأييد إعدامه شنقا لاتهامه بقتل طفليه "ريان ومحمد" بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط.

وكانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، قضت في أبريل من العام الماضي، بالإعدام شنقًا بإجماع الآراء على محمود نظمي محمد السيد 32 سنة، والمتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" في ميت سلسيل، بعد استطلاع الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية في قرار إعدامه، حيث وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد للطفلين بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط في أول أيام عيد الأضحى الماضي.

ومفاجآت مدوية فجرها ممثل النيابة العامة، في محاكمة محمود نظمى قاتل طفليه أمام محكمة جنايات المنصورة، عن أدلة الإدانة.

وأكد ممثل النيابة في ثالث جلسات محاكمة محمود نظمي، المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" بمدينة ميت سلسيل، أن التحاليل أثبتت تعاطي المتهم المواد المخدرة، موضحًا أن المتهم تمسك باعترافاته 3 مرات في أماكن مختلفة.

وتابع: "ظهرت لنا ملابسات القضية ووقفنا على هدف ارتكاب المتهم للجريمة، واعترف بجريمته، واستقر في وجدان النيابة ارتكاب المتهم محمود نظمي للجريمة".

وأشار إلى أن المتهم، عثر معه داخل محبسه على خطابٍ كان موجهًا لأسرته، يعترف به بارتكاب الواقعة بقتل طفليه، وعن ندمه على ذلك، مشيرًا بأن ارتكاب الجريمة كان بكامل قوة إرادته قاصدًا إزهاق أرواحهم.

وطالب ممثل النيابة، بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم وبعد أن استقر في وجدان النيابة ارتكاب الأب للواقعة.