رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا الثلاثاء.. قطع المياه عن بعض المناطق ببني سويف ولمدة 12 ساعة

قطع المياه عن بعض
قطع المياه عن بعض المناطق ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن بعض المناطق بشرق النيل بالمحافظة، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 14نوفمبر 2023، وذلك لتوقف محطة العلالمة عن العمل لإجراء أعمال صيانة وتطهير بها.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في بني سويف

وذكرت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن المناطق المتضررة بإنقطاع المياه هي: المستشفي العسكري، الأمن المركزي، الخلايفة، قرية الأمل وجزء من بياض العرب بشرق النيل. 

وأشار الشركة، إلى أن موعد قطع المياه،  يبدء اعتبارًا من الساعة 8 من صباح يوم الثلاثاء الموافق 14-2-2023 وحتي الساعة 8 من مساء نفس اليوم،  لمدة 12 ساعة.

أعمال تطهير بمحطة مياه العلالمة 

وأرجعت شركة مياه الشرب ببني سويف، سبب الانقطاع نظرًا لأعمال التطهير الدورية بمحطة مياه العلالمة بشرق النيل. 

تدبير سيارات مياه نقية

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

19 فبراير.. بدء تلقى مصوغات التعاقد ضمن مسابقة 30 ألف معلم ببنى سويف

في سياق آخر، ناقش الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مسؤولي التعليم، الإجراءات التي تنفذها المديرية ضمن استعداداتها  لبدء استلام مصوغات التعاقد من المرشحين لشغل وظيفة معلم فصل /معلمة رياض أطفال، وذلك ممن سبق وأن تقدموا بطلبات واجتازوا الاختبارات التي أجرتها الوزارة لاختيار معلمين جدد بمسابقة 30 ألف معلم على وظيفتى معلم رياض أطفال ومعلم فصل.

ووجه المحافظ وكيل الوزارة بتوفير كافة التيسيرات اللازمة، أثناء تقديم المعلمين المرشحين  مصوغات التعاقد، حيث تبدأ  المديرية في تلقى مصوغات والأوراق والمحررات المطلوبة للتعاقد بمقر فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، وذلك خلال الفترة من الأحد المقبل 19 فبراير  الجاري وحتى الخميس  2 مارس المقبل.

الأوراق المطلوبة لوظيفة معلم فصل

من جانبه أوضح محمد عبد التواب وكيل  الوزارة، أنه يتعين على المتقدم أو المتقدمة من معلمي الفصل أو رياض الأطفال، تجهيز المصوغات والأوراق الرسمية والتي تشمل: بطاقة الرقم القومي سارية وجهين، صحيفة الحالة الجنائية، شهادة الميلاد المميكنة، أصل المؤهل الدراسي، إقرار الذمة المالية، إقرار الحالة الاجتماعية، ملف مسوغات تعيين + ملف كرتون فارغ، وعدد (4) صور شخصية حديثة، (2) دمغة، عدد (2) تنمية موارد، الرقم التأميني، شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور، شهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها بالنسبة للإناث، إقرار بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي نهائي، قرار المجلس الطبي بثبوت اللياقة الصحية لشغل الوظيفة متضمنة اجتياز المرشح الكشف الطبي وتحليل المخدرات.