رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السبت المقبل.. قطع المياه عن بعض قرى مركز إهناسيا ببني سويف

السبت المقبل..قطع
السبت المقبل..قطع المياه عن بعض قري مركز اهناسيا ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن  بعض قري مركز إهناسيا، وذلك يوم السبت الموافق 4 / 2 / 2023.

موعد قطع المياه في بني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أنه من المقرر قطع المياه، عن بعض القرى بمركز إهناسيا وذلك من الساعة 8 صباح يوم السبت الموافق 4 / 2 / 2023، وحتي الساعة 10 من مساء نفس اليوم.
وأضافت الشركة، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه في مركز إهناسيا هي قرية سدمنت الجبل وتوابعها.

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا لقيام بإعمال غسيل وتطهير الخزان الارضى لمحطة مياه سدمنت بمركز اهناسيا.

وأهابت  الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵

محافظ بنى سويف يناقش تنفيذ الحلول المتاحة لمشكلة الكهرباء بمنطقة أرض الطيارين

في سياق متصل، عقد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف اللقاء المفتوح بالمواطنين، حيث تم مناقشة الحلول للمشكلات والشكاوى التى ترد الإدارة العامة لخدمة المواطنين وذلك فى حضورالمسؤولين المختصين من القطاعات الخدمية ذات الصلة لسرعة الاتفاق على الحلول وتنفيذها فى اطار القانون والمتاح من إمكانات.
 

تضمن اللقاء اليوم مناقشة عددًا من المشكلات والشكاوى، منها: شكوى أهالى مساكن أرض الطيارين بمدينة بنى سويف والتى يلتمسون فيها إيجاد حل جذرى لمشكلة توصيل الكهرباء لكامل المنطقة والتى تعانى منها المنطقة  منذ عام 2006 والتى حالت دون استفادة الأهالى من كامل الوحدات السكنية.

وكلف المحافظ شركة الكهرباء باعداد مقايسة تقديرية لتنفيذ الوصلات الخارجية والداخلية كل على حدة، وذلك من خلال المعاينة على الطبيعة وبحسب الاحتياج الفعلى،على أن يتم التنسيق بين الوحدة المحلية والكهرباء والمواطن ممثل الأهالى لعرض المقايسة والطريقة المناسبة للشركة والمواطن لسداد التكلفة سواء على دفعات أو بالتقسيط الشهرى أو غير ذلك.

و أكد المحافظ على أهمية إعداد تقرير بالحلول المنفذة وما تم الاتفاق علية وأية معوقات تواجه تنفيذ تلك الحلول لإمكانية التواصل مع السيد المهندس وزير الكهرباء فى هذا الشأن، موجهًا بأن الحل يشمل كامل القطع بالمنطقة والتى يصل عددها إلى 25 قطعة.