رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد نزيه لـ«النبأ»: جهزت موسيقى «الأصلي» في 3 أسابيع.. وهذا ما طلبه مني المخرج

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

أعرب الموسيقار محمد نزيه عن سعادته الشديدة بردود الأفعال القوية التي حققها مسلسل «الأصلي»، والذي يعرض على قنوات Dmc، ومنصة «Watch it».

وقال «نزيه»، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إنه كان قلقًا للغاية من رأي الجمهور في المسلسل، بسبب ضيق الوقت، موضحًا أن تنفيذ الموسيقى الخاصة به، استغرق 3 أسابيع فقط.

وتابع أن أصعب ما واجهه، هو طبيعة المسلسل، وتقديم موسيقى تعبر عن حالة خاصة مختلفة تمامًا، عن آخر أعماله سواء «الليلة واللي فيها» للفنانة زينة، أو «حرب الجبالي» للفنان أحمد رزق والمخرج محمد أسامة، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل.

وأضاف محمد نزيه أنه لم يتقابل مع المخرج أحمد حسن، بسبب انشغال الأخير بالتصوير بشكل كبير، مشيرًا إلى أن التواصل بينهما كان عن طريق التليفون.

وأكد أن «حسن» أخبره بثقته الشديدة به، وأن هذه الثقة، بقدر ما كانت حافزًا قويًا له لتقديم أفضل ما عنده، كانت، أيضًا، سبب في تخوفه من تقديم عمل لا ينال إعجابه.

وتابع أن المخرج أحمد حسن طلب منه التركيز في موسيقاه، على حالة التوتر الدائمة في العلاقة بين «فاطمة الأصلي» ريهام عبد الغفور، وأشقائها، على الرغم من مشاعر الأخوة بينهم، بالإضافة إلى إظهار حرص «فاطمة» على جعل أشقائها، يسيرون على الطريق الصحيح بأي طريقة.

وكشف أن مشاعر التوتر، في الموسيقى، لم تكن خالصة، وإنما كانت ممزوجة بالحزن والغضب والمفاجأة في آن واحد، معربًا عن آماله في أن تنال باقي حلقات المسلسل، إعجاب الجمهور.

مسلسل «الأصلي» بطولة: ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة، وإيناس كامل، وولاء الشريف، وإسلام جمال، وإيهاب فهمي، ويوسف عثمان، وشاهيستا سعد، وفتوح أحمد، وجلا هشام، وأشرف زكي، وأحمد الشامي، وحمزة العيلي، وإخراج أحمد حسن.

الموسيقار محمد نزيه 
محمد نزيه