رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقطت من فوق الشجرة.. تفاصيل غرق فتاة بترعة الشورانية بسوهاج

غرق فتاة في ترعة
غرق فتاة في ترعة الشورانية بسوهاج

غرقت فتاة في ترعة «الرشوانية» بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، عقب سقوطها من فوق شجرة «نبق» على حافة الترعة اثناء تسلقها لجمع ثمارها، تم انتشال الجثة ونقله إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق فتاة في ترعة الشورانية بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بغرق فتاة في ترعة «الرشوانية» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ؛ تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال المعاينة والفحص غرق «صفاء عبدالفتاح»، 16 سنة- طالبة، وتقيم بذات الناحية، تم انتشال الجثة بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والدها 42 سنة- نجار، قرر أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج أنه أثناء قيام ابنته المذكورة بالصعود أعلى شجرة «نبق» لجمع ثمارها على حافة الترعة المشار إليها اختل توازنها وسقطت بالترعة ما نتج عنه غرقها ووفاتها.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق»، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.