رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يخطف ويجري.. حرامي خطير يثير رعب السيدات في شوارع القاهرة

سرقة حقائب السيدات
سرقة حقائب السيدات بالقاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مسجل خطر لاتهامه بسرقة حقيبة يد ربة منزل أثناء سيرها بالشارع بمنطقة الوايلى بأسلوب الخطف واعترف بارتكابه (3) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

سقوط حرامي حقائب السيدات في الوايلي 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل) بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول ومبلغ مالى ولاذ بالفرار.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال جمع المعلومات والإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وأمكن ضبطه حال استقلاله الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وعثر بحوزته كافة المسروقات المستولى عليها.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب «الخطف» باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزته.

وأضاف المتهم بقيامه بمزاولته نشاط إجرامى تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بذات الأسلوب باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزته واعترف بارتكابه (3) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم بإرشاد المتهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه وكذا مبلغ مالى من متحصلات الواقعة الأخيرة، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجنى عليهن تعرفن على المضبوطات واتهموه بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.