رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز العثور على جثة شخص في أسيوط

كشف لغز العثور على
كشف لغز العثور على جثة شخص في أسيوط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بالعثور على جثة (أحد الأشخاص- مقيم بندر أبنوب) بدائرة المركز.

مديرية أمن أسيوط 

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان "لأحدهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بين أحدهما والمجنى وعليه، فقاما باستدراجه لمنطقة العثور على الجثة والتعدى عليه بسلاح أبيض محدثين إصابته التى أودت بحياته، ثم استقلا دراجة نارية ولإذا بالهرب، تم بإرشادهما العثور على (السلاح الأبيض - الدراجة النارية) المستخدمين فـى إرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط ربة منزل وميكانيكي بالحبس لمدة عام لشروعهما في قتل زوج الأولى بعد أن شاهدهما أثناء ممارستهما علاقة غير شرعية بمركز القوصية بأسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي، وأحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة، والمستشار محمد أبوسداح عضو المحكمة، وأمانة سر ناصر فؤاد وسيد علي

تعود وقائع القضية رقم 9777 لسنة 2022 جنايات مركز القوصية، إلى تلقي مركز شرطة القوصية بلاغا من "ع.ن.ح" المجني عليه يتهم فيه زوجته "ن.م.م" ربة منزل، و"ح.ح.أ" ميكانيكي، بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية بينهما ومحاولة قتله بعد أن شاهدهما في وضع مخل بالآداب.

وكشفت تحريات المباحث ان المتهم الثاني يعمل ميكانيكي يقوم بصيانة ماكينات الري ويتردد على منزل المجني عليه منذ فترة كبيرة وارتبط بعلاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى زوجة المجني عليه ويوم الواقعة عاد المجني عليه إلى منزله ولم يجد زوجته وخرج للبحث عنها في أرض زراعية خاصة به قريبة من المنزل وعندما فتح الباب الخاص بغرفة ماكينة الري الأرض الخاصة به شاهد المتهم الثاني أثناء إقامته علاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى زوجة المجني عليه فحاول المتهمان التخلص من المجني عليه خنقا لعدم افتضاح أمرهما ولكن فشلا في ذلك بعد استغاثاته.