رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب ممزقة بسلاح أبيض في أسيوط

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في أسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط اليوم الأحد لغز واقعة العثور على جثة شخص مقتولًا وملقى بالطريق بدائرة مركز شرطة أبنوب وتبين أن شخصين وراء ارتكابها لوجود خلافات بين أحد المتهمين والمجني عليه تم ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

العثور على جثة شخص في أبنوب بأسيوط 

كان اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بندر أبنوب بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثة شخص بها عدة إصابات طعنية وملقى وسط الطريق بدائرة المركز وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بمحافظة أسيوط، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بأسيوط وبمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل إلى مرتكبها وضبطهم.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة أبنوب لوجود خلافات بين أحدهما والمجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بين أحدهما والمجني عليه.

وأضاف المتهمان أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بقيامهما باستدراج الضحية إلى منطقة العثور على الجثة وتعديا عليه بسلاح أبيض محدثين إصابته التي أودت بحياته واستقلا دراجة نارية ولإذا بالهرب.

وأرشد المتهمان على السلاح الأبيض والدراجة النارية المستخدمين في ارتكاب الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.